السبت , سبتمبر 21 2019

دورة جديدة في “مهارات وفنون التعامل مع ذوي الإعاقة”

 

أقام مركز والدة الأمير سعود بن سلمان بن محمد بمؤسسةُ الأميرِ محمدِ بن سلمانِ بن محمدِ آل سعود الخيرية (أمل الخيرية) دورةً تدريبيةً بعنوان :”مهارات وفنون التعامل مع ذوي الإعاقة” والتي نظمها وقدمها المدرب المحترف المعتمد بالمجلس الخليجي للتنمية البشرية ومستشار سواعد الإعاقة وأخصائي التنمية البشرية الأستاذ فواز الدخيل.

 

أقيمت الدورة على مدى ثلاثة أيام في الفترة من 12-14 جمادى الأولى
الموافق 21-23 فبراير 2016م  في قاعةِ المحاضراتِ بمؤسسةُ الأميرِ محمدِ بن سلمانِ بن محمدِ آل سعود الخيرية (أمل الخيرية) بمدينة الرياضِ.

من الأهداف الرئيسية لدورة “مهارات وفنون التعامل مع ذوي الإعاقة”  إعداد المشاركين نظرياً وعملياً ليكونوا قادرين على التعامل مع ذوي الإعاقة ويكونوا على خبرة كافية بجميع الطرق الصحيحة للتعامل معهم.

استهدفت الدورة المتعاملين مع ذوي الإعاقة (الأسرة – المعلم والمعلمة – الأخصائيين والأخصائيات) وكذلك الأشخاص المهتمين بزيادة خبراتهم في جميع فنون التعامل مع ذوي الإعاقة وطرق التعامل مع فئات ذوي الإعاقة.

حضر الدورة عدد من الآباء والأمهات وعدد من الأخصائيين النفسيين والعاملين والمهتمين بطرق التعامل مع فئات ذوي الإعاقة.

 

في ختام الدورة كرّم الأستاذ أحمد العوين الأمين العام لمؤسسةُ الأميرِ محمدِ بن سلمانِ بن محمدِ آل سعود الخيرية الأستاذ فواز الدخيل بدرعٍ تذكاريٍ، كما سُلم المشاركون بالدورة شهاداتٍ موثقةً بحضور ثلاثة أيام تدريب.

Cb6umFvW8AEasWL Cb6usunWEAEXuYsCb6urCzWIAAYWqC

شاهد أيضاً

مدرسة3

الانتهاء من الحملة التوعوية الصحية في المدارس

قامت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن محمد آل سعود الخيرية (أمل الخيرية) بالانتهاء من …